Age : 28
Training Experience : 7

مطبوعة ثقافية منوعة شهرية، تطرحها شركة الريان للإعلام والتسويق، وتطبع في مطابع شركة الريان.

تسعى المجلة الي بناء منصة ثقافية لانطلاق المواهب الثقافية المجددة للتعبير عن مكنوناتها الإبداعية وتطلعاتها لمشهد الحراك الثقافي المحلي، عبر صفحات تعنى وتهتم في النهوض بمنظومة الثقافة القطرية وتنمية مكوناتها المعاصرة و ذاكرتها، من شعر، وفن، ورياضات، وعادات وتقاليد، وموروث شفهي منوع وثري العناصر.

 

 

معلومات الخدمة
بطاقة الأسعار
الرقمموقع الإعلانالسعر
1مطوية الغلاف الأمامي25,000
2بطن الغلاف الأمامي20,000
3أول صفحة20,000
4صفحة داخلية كاملة8,000
5المطوية الداخلية18,000
6إعلان داخلي على وجهي صفحة واحدة (ورق خاص)15,000
7أول صفحتين متقابلتين18,000
8صفختين متقابلتين15,000
9الغلاف الخلفي22,000
10مطوية الغلاف الخلفي24,000
11بطن الغلاف الخلفي18,000
العروض و الخصومات
أماكن التوزيع

شاهد خدماتنا الاخرى

تعدّ استديوهات الريان ( B & A ) المجهزة بأحدث الأجهزة الصوتية من أكبر الإستديوهات الموجودة في دولة قطر ومنطقة الخليج. وتغطي أعمال الصوتيات والتسجيل كافة، مثل تسجيل الموسيقى التصويرية والأغاني الشعبية والوطنية والأدعية الدينية والشعر بالإضافة إلى إعداد وتصميم الأعمال الصوتية من موسيقى ومؤثرات صوتية للبرامج التليفزيونية والأفلام التسجيلية والأنيميشن. كما يوجد في إستديوهات الريان قسم الفعاليات الخارجية المسؤول عن تجهيز المهرجانات والاحتفالات الوطنية بالتجهيزات الصوتية كافة، ويشرف عليها مهندسون متخصصون في الصوتيات.
    إحدى الفروع التابعة لشركة الريان للإعلام والتسويق، وتعتبر من أكبر مطابع الأوفست والديجيتال في قطر، بفضل ما تملكه الشركة من موارد بشرية وتقنية تعد الأحدث عالمياً. وقد نجحت الشركة في الوصول إالى قائمة طويلة من العملاء في السوق القطري، عبر حزمة متنوعة تشمل مختلف الأشكال الطباعية التي تراعي ضرورات التسويق وتطورات العصر، من حيث الناحية الجمالية، وجودة التنفيذ، ودقة مواعيد التسليم، والأسعار التنافسية.
      أطلقت إذاعة صوت الريان في يوليو ٢٠٠٧ لتقدم محتوى موسيقياً يراعي الفن الأصيل في منطقة الخليج خصوصاً وفي العالم العربي عموماً. تبث العديد من الاحتفالات السنوية في التراث الموسيقي وتنظيم جلسات الغناء الشعبي والعروض الموسيقية إسبوعياً في سوق واقف. [social_icons_group id="9387"]